10 نصائح لأفضل الليالي في حياتك!

استثمر في مرتبة مريحة تدعم شكل جسمك الفريد!

يتساءل العديد من المستهلكين لماذا لا ينامون في الليل ولا ينظرون إلى وضع الفراش الحالي. المرتبة ذات الدعم المناسب هي الخطوة الأولى في النوم بشكل أفضل وأطول. 

ضع جدولاً لجسدك!

اختر وقتًا ويساعدك في الحصول على روتين ضرب "وقت النوم". سيعرف جسمك وقتا للراحة والنوم العميق بشكل أسرع! 

اصنع غرفة نومك للنوم!

يمكن للتلفاز والهواتف المحمولة والقراءة في غرفة النوم أن تبقي عقلك يتجول. القيام بمهام معينة خارج غرفة النوم يساعد عقلك في التركيز على النوم عندما تنام. 

تحديد روتين النوم.

على الرغم من أننا قد لا نرغب في الاعتراف بذلك ، إلا أننا يمكن أن نقع في روتين. يمكن أن يعمل هذا لصالحنا عندما يتعلق الأمر بالنوم ، على سبيل المثال تنظيف أسنانك قبل الذهاب مباشرة إلى السرير يمكن أن يساعد جسمك على فهم وقته للنوم!

تمرن على نوم أفضل

فوائد التمرين منتشرة في جميع أنحاء الإنترنت ، واحدة من فوائدها الرئيسية التي تقدمها مؤسسة النوم الوطنية هي أن التمرين اليومي يمكن أن يساعدك على الحصول على نوم ليلي أفضل.

كن ذكيًا في القيلولة

القيلولة يمكن أن تكون الكثير من الأشياء الجيدة! إذا كنت بحاجة إلى قيلولة تأكد من القيام بذلك في وقت مبكر وليس في كثير من الأحيان. قد تؤدي القيلولة بعد فوات الأوان إلى ظهور أعراض الأرق.

اكتب مشاكلك

كثير منا يفكر في الليل حول "ما يمكن أن نقوم به" أو "أتمنى لو فعلت ذلك بشكل مختلف" غالبًا ما يساعد على تدوينها وإخراجها من رأسك.

حافظ على غرفة النوم خافتة وباردة

لقد اكتشف خبراء النوم لدينا أن الحفاظ على برودة جسمك يساعد في الواقع على إبطاء معدل ضربات القلب مما يسمح لنفسك بالغوص في نوم أعمق. تأكد من فحص الترموستات ليكون بين 65 و 75 درجة ولكن تأكد من أن جسمك على ما يرام! ليس باردًا جدًا أو حارًا جدًا.

الوسائد مهمة أيضًا!

على الرغم من أن بعض الناس لا يستخدمون الوسائد. إنها أداة نوم رائعة! يمكن أن يكون محاذاة رقبتك في وضع النوم الصحيح هو الفرق بين نوم ليلة رائعة ونوم جيد ليلاً!

ابق خالي من القهوة قبل النوم!

القهوة قبل النوم سيشير جسمك إلى البقاء مستيقظًا! اشرب كوبك الأخير قبل ساعتين على الأقل من النوم!

 

الرجوع إلى الأعلى