سياسة الاستبدال والاسترجاع:
"شروط الخدمة"
 
نظرة عامة
 
يتم تشغيل هذا الموقع بواسطة Bed house.. 
تشير مصطلحات "نحن" و "خاصتنا" إلى بيت السرير.
 تقدم Bed house هذا الموقع، بما في ذلك جميع المعلومات والأدوات والخدمات المتاحة من هذا الموقع لك، بشرط قبولك لجميع الشروط والأحكام والسياسات والإشعارات المذكورة هنا.
 
من خلال زيارة موقعنا أو شراء شيء منه، فإنك تشارك في "الخدمة" الخاصة بنا وتوافق على الالتزام بالشروط والأحكام التالية ( شروط الخدمة، الشروط) بما في ذلك تلك الشروط والأحكام والسياسات الإضافية المشار إليها في هذه الوثيقة! تنطبق شروط الخدمة هذه على جميع مستخدمي الموقع.
  1. يرجى قراءة شروط الخدمة هذه بعناية قبل الوصول إلى موقعنا الإلكتروني أو استخدامه.. بالوصول إلى الموقع أو استخدام أي جزء منه، فإنك توافق على الالتزام بشروط الخدمة هذه.
  2. نحتفظ بالحق في تحديث أو تغيير أو استبدال أي جزء من شروط الخدمة هذه عن طريق نشر التحديثات أو التغييرات على موقعنا. تقع على عاتقك مسؤولية مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لمعرفة التغييرات! استمرار استخدامك أو وصولك إلى الموقع بعد نشر أي تغييرات يُشكل قبولًا لهذه التغييرات. 
  3. لا يجوز لك استخدام منتجاتنا لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به!
  4. سيؤدي أي خرق أو انتهاك لأي من الشروط إلى الإنهاء الفوري لخدماتك.
  5. نحتفظ بالحق في رفض الخدمة لأي شخص لأي سبب في أي وقت.
  6. نحتفظ بالحق في أي وقت بتعديل أو إيقاف الخدمة ( أو أي جزء منها ) دون إشعار في أي وقت.
  7. أنت توافق على تقديم معلومات الشراء والحساب الحالية والكاملة  لجميع المشتريات التي تتم في متجرنا! أنت توافق على تحديث حسابك ومعلومات أخرى على الفور، بما في ذلك عنوان بريدك الإلكتروني وأرقام بطاقة الائتمان وتواريخ انتهاء الصلاحية، حتى نتمكن من إتمام معاملاتك والاتصال بك حسب الحاجة.
  8. قد توجهك روابط جهات خارجية على هذا الموقع إلى مواقع الويب التابعة لجهات خارجية غير التابعة لنا! نحن لسنا مسؤولين عن فحص أو تقييم المحتوى أو الدقة ولا نضمن ولن نتحمل أي مسؤولية عن أي مواد أو مواقع ويب تابعة لجهات خارجية، أو عن أي مواد أو منتجات أو خدمات أخرى لأطراف ثالثة. 
  9. نحن لسنا مسؤولين عن أي ضرر أو أضرار تتعلق بشراء أو استخدام السلع أو الخدمات أو الموارد أو المحتوى أو أي معاملات أخرى تتم فيما يتعلق بأي مواقع خارجية.
  10.  يرجى مراجعة سياسات وممارسات الطرف الثالث بعناية والتأكد من فهمك لها قبل الدخول في أي معاملة! يجب توجيه الشكاوى أو الادعاءات أو المخاوف أو الأسئلة المتعلقة بمنتجات الطرف الثالث إلى الطرف الثالث.
  11. لا يشكل فشلنا في ممارسة أو تطبيق أي حق أو حكم من شروط الخدمة هذه تنازلاً عن هذا الحق أو الحكم.
 
 
 
 تم تضمين العناوين المستخدمة في هذه الاتفاقية للملاءمة فقط ولن تحد من هذه الشروط أو تؤثر عليها:
 
الشروط العامة..
دقة واكتمال وتوقيت المعلومات:
  1. نحن لسنا مسؤولين إذا كانت المعلومات المتاحة على هذا الموقع غير دقيقة أو كاملة أو حديثة.
  2.  يتم توفير المواد الموجودة على هذا الموقع للحصول على معلومات عامة فقط ولا يجب الاعتماد عليها أو استخدامها كأساس وحيد لاتخاذ القرارات دون استشارة مصادر المعلومات الأساسية، أو الأكثر دقة، أو الأكثر اكتمالًا أو في الوقت المناسب! أي الاعتماد على المواد الموجودة على هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة.
  3.  قد يحتوي هذا الموقع على معلومات تاريخية معينة! المعلومات التاريخية ليست بالضرورة أنها حديثة ويتم توفيرها للرجوع اليها فقط. نحتفظ بالحق في تعديل محتويات هذا الموقع في أي وقت، ولكن ليس لدينا أي التزام بتحديث أي معلومات على موقعنا! أنت توافق على أنه من مسؤوليتك مراقبة التغييرات على موقعنا.
  4. في بعض الأحيان قد تكون هناك معلومات على موقعنا أو في الخدمة تحتوي على أخطاء مطبعية أو عدم دقة أو إغفال! قد تتعلق بأوصاف المنتج والتسعير والعروض الترويجية ورسوم شحن المنتج وأوقات العبور وتوافره، نحتفظ بالحق في تصحيح أي أخطاء أو عدم دقة أو إغفال أو تغيير أو تحديث المعلومات أو إلغاء الطلبات إذا كانت أي معلومات في الخدمة أو على أي موقع ويب ذي صلة غير دقيقة في أي وقت دون إشعار مسبق (بما في ذلك بعد إرسال طلبك).
 
 
التوصيل، الاستبدال، والاسترجاع:
 
  1. يحق للعميل الإرجاع و استرداد مبلغ الفاتورة في حال لم يتم استلام الفاتورة وذلك خلال (3) أيام من تاريخ إصدار الفاتورة، ويتم إرجاع المبلغ للعميل حسب وسيلة السداد و بحسب مدة الإرجاع التي تتطلبها كل وسيلة سداد بمدة أقصاها 20 يوم عمل من تاريخ طلب الإرجاع.
  2. عند الطلب لمنتج غير مُتوفر في منطقة العميل أو المناطق المجاورة له، يجب دفع المبلغ كاملًا أو يتم احتساب المبلغ على دفعتين حتى يتم "تأكيده"! ولا يتم إصدار الفاتورة حتى يتم تأكيد الطلب وتسديد الدفعة الأولى من المبلغ المستحق على الأقل ، مع تحمل العميل قيمة توصيل المنتج.
  3. يحق للعميل الإرجاع واسترداد قيمة الفاتورة خلال اليوم الأول من استلام البضاعة فقط في حال تبين وجود عيب مصنعي غير قابل للمعالجة.
  4. إذا لم يستلم العميل البضاعة المشتراة خلال (60) يوماً من تاريخ إصدار الفاتورة يتم احتساب 10% من إجمالي قيمة الفاتورة كـ رسوم وتكلفة تخزين عن كل شهر بعد الفترة المجانية، ولا يحق للعميل المطالبة بالبضاعة نفسها بعد مرور 4 أشهر من تاريخ الفاتورة حيث تُلغى آلياً ويحق له الاستبدال بقيمة صافي الفاتورة بعد خصم تكلفة التخزين عن فترات تأخره عن الإستلام.
  5. يحق للعميل استبدال البضاعة المشتراة خلال مدة التخزين قبل الإستلام و تخصم رسوم التخزين الإضافي إن تم التبديل بعد إنقضاء مدة التخزين المجاني (90) يوماً، ويمكن تمديدها لمرة واحدة بمدة أقصاها (15) يوم ومن بعدها يتم احتساب مبلغ مالي للحجز يُقدر بنسبة 5% من إجمالي قيمة الفاتورة عن كل شهر تأخير.
  6. الأصناف التالية لا تخضع لسياسة الاستبدال والاسترجاع: (اللحف، المخدات بكافة أنواعها، الشراشف، واقيات المراتب، الطبقات العلوية للمراتب، سجادات الصلاة، المعطرات، جميع الاكسسوارات).
  7. يتم توصيل البضاعة داخل المدن الرئيسية التي تتواجد فيها فروعنا للمرة الأولى مجانًا، وفي حال عدم التزام العميل بموعد التسليم بعد خروج فريق التوصيل حينها يتوجب على العميل سداد رسوم توصيل (500) ريال للموعد الثاني داخل المدينة الرئيسية.
  8. التوصيل المجاني داخل المدن الرئيسية التي تتواجد فيها فروعنا للفواتير التي تتجاوز قيمتها 1300 ريال، و رسوم توصيل 300 ريال للفواتير التي قيمتها أقل من 1300 ريال. 
  9.  يتحمل العميل مخاطر استلامه للبضاعة، إذا تم الاستلام مباشرةً من المستودع أو المعرض، ولا تكون الشركة مسؤولة عن أي تلف أو ضرر أو نقص، قد يحدث للبضاعة بعد استلام الأصناف من قبل العميل أو من يمثله والتوقيع على إشعار الاستلام.
  10. في حال تم توصيل البضاعة للعميل وطلب ابقائها لديه مغلفة، فإن الشركة غير مسؤولة عن أي تلف أو نواقص فيما بعد توقيع العميل على إشعار الاستلام.
ضمان السعر:
 
  1. يحق للعميل الاستفادة من العروض واسترداد فرق السعر خلال فترة العروض على شكل قسائم شرائية خلال مدة أقصاها (30) يوماً من تاريخ إصدار الفاتورة في حال لم يتم استلام البضاعة.
  2. تخضع أسعار منتجاتنا للتغيير دون إشعار.
  3. لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تغيير في الأسعار أو تعليق أو إيقاف الخدمة.
  4. لا تسري العروض الموسمية أو الشاملة على المنتجات التي تسري عليها خصومات خاصة بالمنتج.
 
ضمان الجودة :
  1. ·     يمكن استرجاع البضاعة خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام بشرط وجود الفاتورة الأصلية، يستثنى من ذلك إرجاع الفواتير الصادرة خلال فترة العروض والتخفيضات الموسمية.
  2. ·     يشترط أن تكون البضاعة في حالة جيدة ونظيفة تماماً عند الاستبدال أو الإسترجاع مع وجود أصل الفاتورة.
  3. ·     في حال وجود عيب مصنعي في البضاعة خلال فترة الضمان تستبدل بحسب السياسة في مدة أقصاها 48 ساعة من تاريخ الاستلام وذلك باستبدال الجزء أو القطعة التي ظهرت فيها المشكلة والتي تكون ناتجة عن سوء التصنيع وليس سوء الاستخدام.·  
  4. ·     يخصم مبلغ (150 )ريال أجور توصيل في حال تم إلغاء الفاتورة بعد التعميد وتحديد موعد التسليم من قبل العميل
  5. ·     الضمان لا يشمل سوء الاستخدام: (الكسر، القطع، انسكاب السوائل، القماش الخارجي، قواعد الشرائح)
  6. ·     تخضع كافة منتجات الشركة للضمان حسب شروط الماركات لكل منتج على أن يكون التبديل من نفس الماركة! مع العلم أنه سيتم احتساب قيمة استهلاك خاصة بكل منتج ويشترط وجود الفاتورة الأصل مع العميل.
  7. ·     يمكن حجز الفواتير لمدة (90 )يوم فقط من تاريخ الشراء ويمكن تمديدها لمرة واحدة بمدة أقصاها 15 يوم ومن بعدها يتم احتساب مبلغ مالي للحجز يقدر بنسبة 5% من إجمالي قيمة الفاتورة عن كل شهر تأخير.
  8. ·     الهبوط المحقق لضمان المرتبة في حال تجاوز الهبوط (1) انش على الأقل، الضمان لا يشمل ليونة المراتب.
  9. ·     تركيب كراسي المساج مجاناً للمرة الأولى وعند التبديل أو النقل لمكان آخر يتم دفع رسوم خدمة إضافية وسيتم إبلاغ العميل مسبقاً.
  10. ·     لا يحق للعميل استرجاع او استبدال آياً من الأجهزة الكهربائية والأثاث الخشبي والاسرة بعد التركيب إلا في حال وجود عيب مصنعي كما يمكن إرجاعها خلال 24 ساعة إن لم يتم تركيبها مع شرط وجود التغليف الأصلي.
  11. ·     الأصناف التالية لا تخضع لسياسة الاستبدال والاسترجاع: (اللحف، المخدات بكافة أنواعها، الشراشف، واقيات المراتب، الطبقات العلوية للمراتب، سجادات الصلاة، المعطرات، جميع الاكسسوارات)
  12. ·     يحق للعميل تبديل أو إلغاء حجز البضائع الغير مستلمة في مدة أقصاها 15 يوم واسترداد المبلغ المدفوع باستثناء الطلبات الخاصة لا تستبدل ولا ترد وايضاً الفواتير الصادرة في العروض والتخفيضات الموسمية.
  13. ·     في حالة الاسترجاع يتم إيداع المبلغ للعميل في غضون 7 أيام عمل وتتم عملية إرجاع المبلغ بتحويل بنكي على حساب العميل حصراً ولا يوجد لدينا إرجاع نقدي.
 
القانون الحاكم: 
تخضع شروط الخدمة هذه وأي اتفاقيات منفصلة نُوفر بموجبها الخدمات لك وتُفسر وفقًا لقوانين "مبنى المزروع"  شارع حسن بن علي ، مخرج 11،  الرياض ، 01 ، 11322 ، المملكة العربية السعودية.
 
 
لتقديم طلب الاستبدال أو الإرجاع يتم التواصل معنا عن طريق المحادثة المباشرة على الموقع أو عبر قنوات التواصل الإجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني.
support@bedhouse.com.sa
الرجوع إلى الأعلى